لوكا مودريتش يقود تشكيل كرواتيا أمام تونس في كأس عاصمة مصر

لوكا مودريتش 
لوكا مودريتش 

أعلن زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا التشكيل الذي سيخوض به مباراة منتخب تونس في بطولة كأس عاصمة مصر الودية ضمن سلسلة فيفا "FIFA Series2024 "خلال فترة الأجندة الدولية.

وجاء تشكيل منتخب كرواتيا كالتالي :

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش
الدفاع: جفارديول، مارتين إرليتش، ماركو إيفانوفيتش، جوسيب بورانوفيتش
الوسط: ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماريو باساليتش
الهجوم: أندريه كرماريتش، بورنا سوسا

ويخوض منتخب تونس مباراة قوية أمام منتخب كرواتيا في العاشرة مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي.

وتعد هذه المواجهة  ضمن البطولة التي تستضيفها مصر في فترة التوقف الدولي الحالية من 22 حتي 26 مارس الجاري، بمشاركة 4 منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزلاندا، وتعد هذه النسخة الأولى من المسابقة الودية التي تقام في مصر البلد المستضيف بعد أن كان مقررًا لها الإمارات.

ويسعى منتخب تونس لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية على حساب المنتخب الكرواتي، وحرص الجهاز الفني بقيادة منتصر الوحيشي على تجهيز اللاعبين للقاء.

وفي المقابل يسعى المنتخب الكرواتي الذي يتسلح بكتيبة كبيرة من النجوم المحترفين في أكبر الأندية في أوروبا، لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي وخطف اللقب خاصة وأنه المرشح الأول للفوز بلقب البطولة الودية.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري تأهل إلى نهائي البطولة الودية، بعد الفوز على نظيره منتخب نيوزيلندا، بهدف نظيف دون رد، وينتظر الفراعنة الفائز من مباراة تونس وكرواتيا للتعرف على منافسه في المباراة النهائية يوم 26 مارس الجاري، وستقام مباراة تحديد المركز الثالث في 25 من الشهر ذاته.

محمد معروف حكما لمباراة كرواتيا وتونس في كأس عاصمة مصر